منتديات قمر الليالي

اهلا بك عزيزي الزائر في منتديات قمر الليالي
نضيف بانك غير مسجل لدينا ..؟

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات قمر الليالي

اهلا بك عزيزي الزائر في منتديات قمر الليالي
نضيف بانك غير مسجل لدينا ..؟

منتديات قمر الليالي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم

مفاهيم الخجل
    مفاهيم الخجل

انثى عدد الرسائل : 17
    الهوايه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Swimmi10
    المهنه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Cook10

اعلان انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم

مُساهمة من طرف مفاهيم الخجل الثلاثاء مارس 10, 2009 12:03 pm

انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 31287
    انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Jpg

الهلال والاتحاد يبدآن بممثلي إيران سبا باتري والاستقلال في المملكة ..

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد لقاءات الفرق المشاركة في دوري

أبطال آسيا التي يمثلنا فيها أربعة أندية سعودية هي الهلال و الاتحاد والشباب والاتفاق.

وقد بدأت تحضيرات هذه الأندية من خلال الاستعانة بلاعبين أجانب جدد بعد أن استحدث الاتحاد

الآسيوي طريقة جديده في تنفيذ هذه البطولة من حيث الحوافز المادية ونظام المسابقة،

انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Bmp

وجاءت المجموعات الآسيوية كالتالي:

الأولى: الهلال السعودي والأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وسبا باتري الإيراني

المجموعة الثانية: الشباب السعودي الغرافة القطري وبيروزي الإيراني

والشارقة الإماراتي أو ديمبو الهندي

المجموعة الثالثة: الاتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي وأم صلال القطري والاستقلال الإيراني

المجموعة الرابعة:الاتفاق السعودي والشباب الإماراتي ويونيو كور الأوزبكي وفلولاذ سابهان الإيراني

المجموعة الخامسة: أولسان هونداي الكوري ونيوكاسل جنتس الإسترالي

وغوان بكين الصيني وناجويا غرامبوس ايت الياباني

المجموعة السادسة: جامبا أوساكا الياباني وسيول الكوري

وسيروبجايا الأندوييسي وشاندونغ ليونينغ الصيني

المجموعة السابعة: شانغهاي شنهو الصيني وكاشيما أنتلز الياباني

وسون سامسنغ بلووينغز كورياالجنوبية

والفائز من ميدن الأندونسي أو الجيش السنغافوري أو سلطة الكهرباء التايلندي

المجموعة الثامنة: سنترل كوست الأسترالي وتيدا تيانجين الصيني

وكاواساكي الياباني وبوهانج الكوري الجنوبي

حيث ستنطلق مباريات هذه البطولة اعتباراً من يوم

الثلاثاء العاشر من شهر مارس على النحو التالي:

انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Bmp

وفي النهآية آتمنى آلتوفيق من كل الفرق السعودية (خآآصة) والآندية العربية (عآآمة)

سواها قلبي احبكم
    كانت هنا
    \
    /
    \
    /
    مفاهيم الخجل
    مفاهيم الخجل
    مفاهيم الخجل

انثى عدد الرسائل : 17
    الهوايه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Swimmi10
    المهنه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Cook10

اعلان رد: انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم

مُساهمة من طرف مفاهيم الخجل الثلاثاء مارس 10, 2009 12:06 pm

اتمنى التفاعل وعلى فكره مافيه احلى من الرياضه
    كانت هنا
    \
    /
    \
    مفاهيم الخجل
    وسواها قلبي احبكم
    ملكة الليل
    ملكة الليل
    مشرفه
    مشرفه

انثى عدد الرسائل : 265
    العمل/الترفيه : فرفره على المواقع
    المزاج : مــزاجــي رايـــق )*_^(
    الاوسمه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Mshmm10
    مزاجي : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم _23
    اعلام الدول : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Female62

اعلان رد: انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم

مُساهمة من طرف ملكة الليل الثلاثاء مارس 10, 2009 4:12 pm

مشــكووو

على الموضوع الحلو

تقبلي مروري

تحياتي

ملكـهـ المنتدى انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 85758
    رهين الشوق
    رهين الشوق
    المدير العام
    المدير العام

المهنه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Progra10

مُساهمة من طرف رهين الشوق الثلاثاء مارس 10, 2009 4:34 pm

يسلمووووووو مفااهيم على الموضوع

بجد الله يوفق الانديه

ونرفع راس السعوديه

تقبلي ارق تحيااتي

اخوك

انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 85758 رهين الشوق انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 85758
    قمر الليالي
    قمر الليالي
    المديرة العامه
    المديرة العامه

انثى عدد الرسائل : 319
    الاوسمه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 78c57f10
    الهوايه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Unknow11
    المهنه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Unknow10
    مزاجي : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم _
    اعلام الدول : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Female62

مُساهمة من طرف قمر الليالي الجمعة مارس 13, 2009 6:59 am

يلمووو مفاهيم

ذكرتيني في مصطفى الاغاء في صداء الملاعب

امي دايم تتفرج له تحبه موووت انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 324996

تقبلي مرروري
    قمر الليالي
    قمر الليالي
    المديرة العامه
    المديرة العامه

انثى عدد الرسائل : 319
    الاوسمه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 78c57f10
    الهوايه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Unknow11
    المهنه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم Unknow10
    مزاجي : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم _

مُساهمة من طرف قمر الليالي الجمعة مارس 13, 2009 7:02 am

يسلمووو مفاهيم

ذكرتيني في مصطفى الاغاء في صداء الملاعب

امي دايم تتفرج له تحبه موووت انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 324996

تقبلي مرروري
    كايد الجرح
    قمر مميز
    قمر مميز

ذكر عدد الرسائل : 228
    المزاج : راايق
    الاوسمه : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 1170107439
    نشاط العضو : انا من محبين الرياضه ومشجعة متعصبه عشان كذا اليكم الخبر دوري أبطال آسيا ينطلق في العاشر من شهر مارس القادم 221010

مُساهمة من طرف كايد الجرح الجمعة مارس 13, 2009 6:15 pm

يسلمووووووو مفااهيم على تغطية

تقبلي مروري

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 6:53 pm